|
![]() |
|
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
#1 | |||||||||||||||
مشرفة سابقة
اميرة في المنام ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() متوسطة حي المستشفى 2006/2007 فرض محروس في مادة الاجتماعيات المدة:1ساعة الفصل الثاني 4متوسط مادة التاريخ: 10ن السياق: تعتبر أحداث 8ماي منعرجا حاسما في تاريخ الحركة الوطنية السندات: (..ودامت المذابح أياما وليالي أسفرت عن مقتل 45الف من المسلمين واضمحلال قرى كاملة ) احمد توفيق المدني –هذه الجزائر التعليمة:اعتمادا على السندات السابقة أكتب فقرة من 7 اسطر تبرز فيها أسباب أحداث 8ماي ونتائجها وكيف أثرت على مسار الحركة الوطنية مادة الجغرافيا: 10ن السياق: يختلف توزيع السكان ببلادنا من منطقة لأخرى التعليمة: 1/:اذكر مناطق توزيع السكان ببلادنا 2/:ارسم خريطة الكثافة السكانية بالجزائر 3/:كيف تحسب الكثافة السكانية مادة التربية المدنية: الجزء الأول: إن السلطة التنفيذية هي المكلفة بتنفيذ القوانين ببلادنا 10ن التعليمة: 1/:عرف السلطة التنفيذية 2/:مما تتشكل السلطة التنفيذية 3/:ما هو دور السلطة التنفيذية الجزء الثاني: 10ن السياق: من صور النظام الديمقراطي النظام البرلماني السندات: سند1: يمارس السلطة التشريعية برلمان يتكون من غرفتين المادة 98من الدستور سند رقم2: ينتخب المجلس الشعبي الوطني لمدة 5سنوات المادة 102 من الدستور التعليمة: أكتب فقرة في 5أسطر تبرز فيها مما يتكون البرلمان الجزائري وأهميته 0
inShare |
|||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اختبار الفصل الثاني 2 في مادة الاجتماعيات للسنة الرابعة 4 متوسط | أميرة الأحلام | قسم تحضير شهادة التعليم المتوسط BEM 2017 | 1 | 2016-02-29 07:29 AM |
ملخص عام لدروس السنة الرابعة متوسط في مادة الإنجليزية | litm | قسم تحضير شهادة التعليم المتوسط BEM 2017 | 1 | 2014-01-31 11:35 AM |
فرض الفصل الثاني للاجتماعيات لسنة الرابعة | أميرة الأحلام | قسم تحضير شهادة التعليم المتوسط BEM 2017 | 2 | 2013-02-02 01:51 PM |
فرض الفصل الثاني في الاجتماعيات | أميرة الأحلام | قسم تحضير شهادة التعليم المتوسط BEM 2017 | 0 | 2013-01-28 07:50 PM |
فرض محروس في مادة الاجتماعيات | أميرة الأحلام | قسم تحضير شهادة التعليم المتوسط BEM 2017 | 2 | 2012-11-15 11:46 AM |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |