facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم الرياضة العالمية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-06-27, 09:59 PM   #1
عنقاء
مشرفة الأقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية عنقاء

العضوية رقم : 40
التسجيل : Sep 2012
العمر : 29
الإقامة : في ارض ربي
المشاركات : 2,880
بمعدل : 0.67 يوميا
الإهتمامات : كل شيء جميل..تصميم الازياء.kpop
الوظيفة : طالبة_ علوم سياسية
نقاط التقييم : 1304
عنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud of
عنقاء غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يلقي بظلاله على "البريمييرليغ




ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

انتهى التصويت في بريطانيا حول بقاء البلاد في الاتحاد الأوروبي من عدمه، وفاز معسكر المطالبين بالخروج بنسبة 52 في المئة، الأمر الذي علق عليه المسؤولون في البلاد بأن الخروج بات مسألة وقت؛ قد يكون بضعة أشهر أو بضع سنوات، فماذا سيؤثر هذا الخروج على كرة القدم؟

الدوري الإنكليزي وتصريح العمل والمواهب
سيتأثر الدوري الإنكليزي أكثر من غيره بهذا الخروج، لأن تصاريح العمل للاعبين غير المنتمين للاتحاد الأوروبي تعتمد على عدد المباريات الدولية التي يشارك فيها اللاعب، أو الاضطرار إلى شرح أهمية اللاعب وإقناع الاتحاد الإنكليزي بأهمية الموهبة.
كما ان قوانين التعاقد مع اللاعبين القصّر في «الفيفا» ستتأثر، فالقانون ينص على انتقال اللاعب عندما يبلغ من العمر 16 سنة ضمن الاتحاد الأوروبي، وعند 18 خارجه.
قصة مثل سيسك فابريغاس القديمة أو باييه الحديثة لن تتكرر في الدوري الإنكليزي، لأن الأول كان صغيراً عند الرحيل، والثاني فشل في لعب أي مباراة دولية قبل رحيله إلى وست هام، وسوف يعاملون مثل معاملة البرازيلي والأرجنتيني.
من الملاحظ أن عدد اللاعبين البرازيليين والأرجنتينيين في البريميرليغ قليل جداً، وهذا الأمر قد يتطور ليشمل كل اللاعبين من الدول الأوروبية بسبب تعقيدات الانتقال.
وفق صحيفة تيلغراف فهناك أكثر من 100 لاعب أوروبي ناشطين حالياً في البريميرليغ لن ينجحوا في الحصول على تصريح العمل!

انهيار الجنيه الاسترليني
أول الأخبار بعد التصويت تحدثت عن انهيار الجنيه الاسترليني إلى أسوأ مستوى له منذ 31 عاماً، هذا يعني بشكل مباشر أن قوة الأندية الإنكليزية الشرائية تضررت على المدى القصير، وربما على المدى البعيد.
وبالتالي ستدفع الأندية البريطانية مبالغ مالية أكبر بعملتها المحلية لتعادل ما كانت ستدفعه قبل هبوط الجنيه الاسترليني، وهذا ينطبق على صفقة الانتقال وأجر اللاعب، مما يعني زيادة في المصاريف ونقص في العائد.
القضية ستظهر بشكل واضح في الدوريين الأسباني والإيطالي، لكن في الألماني لن يكون لها تأثير، ولا حتى في الدوري الفرنسي.
في اسبانيا لا يجوز للنادي امتلاك أكثر من 3 لاعبين من غير جنسيات الاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن غاريث بيل سيعتبر أجنبياً في ريال مدريد، مما يفرض على النادي الملكي الحد من تعاقداته من خارج الاتحاد.
في ايطاليا لا يجوز للنادي التعاقد مع أكثر من لاعبين اثنين من خارج الاتحاد الأوروبي كل موسم، وهذا يعني لو أن يوفنتوس مثلاً تعاقد مع برازيلي وأرجنتيني، وجاءت له فرصة التعاقد مع لاعب بريطاني .. فلن يستطيع فعل ذلك.
هذه المسألة لا تبدو مقلقة للبريطانيين، لأنهم بشكل عام لا يقدمون الكثير من اللاعبين للعالم خارج البلاد، لكن المقلق لهم هو القضية الأولى المتعلقة بالتعاقد للبريميرليغ.

هل هناك تأثير على الجنسيات في البطولات الخارجية
الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يعامل المنتخبات والفرق على أساس الاتحاد الأوروبي – السياسي -، بل على أساس القارة ذاتها، وهذا ما يجعلنا نرى دولة مثل تركيا مثلاً تشارك في كل بطولاته.
قوانين الاتحاد الأوروبي بالنسبة إلى اللاعبين تنطبق على النادي والدولة، ولا علاقة لها بمسائل الانتماء السياسي من عدمه، بالتالي ليس هناك أي مشكلة أو تغيير.

المزيد من حصرية البث!
تتميز قوانين الاتحاد الأوروبي – الكيان السياسي – بكونها تضع حدوداً للحصرية والانفراد، لكن مع رحيل بريطانيا عن هذا الكيان، فقد نرى عقوداً أكثر حصرية وعدوانية في ما يتعلق بالبريميرليغ وبطولات انكلترا.
القضية غير واضحة هنا، لكن ما نعرفه من مصادر مطلعة على حقوق البث، فإن التغيير قد يكون ملموساً لدى المشاهد العادي، سواء من حيث القنوات التي يشاهدها أو السعر الذي يدفعه.

هروب رجال الأعمال!
أصدر رجال الأعمال في بريطانيا بياناً ناشدوا فيه الشعب التصويت للبقاء، وقالوا إن الاستثمارات ستنقص، ورجال الأعمال سيهربون!
هذا يعني أن قصة مثل رومان أبراموفيتش لن تتكرر بسهولة، وأن الأندية التي يملكها رجال أعمال من الثراء المتوسط سيقررون البيع في حال لم يكن الوضع مريحاً لهم، الأمر الذي يؤثر في جودة الفرق، وهو ما يفسر لماذا أصر رئيس الاتحاد الإنكليزي على التدخل والمطالبة بالتصويت للبقاء. (موقع 360 عربية)

مستقبل بيل في خطر

يبدو أن مستقبل الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الأسباني في خطر، بعد انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وسيكون بيل المتألق رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية غير مقيد في الاتحاد الأوروبي، مما سيوجب على ريال مدريد أن يستغني عن لاعب بهذا الشكل.
وكان ريال مدريد قد وصل إلى العدد الأقصى من اللاعبين الذين لا يحملون جواز سفر أوروبيا، والمقدر عددهم بثلاثة هم دانيلو، وكاسيميرو، وخاميس رودريغيز، وبإضافة بيل، فمن المؤكد أن يستغنى المرينغي عن لاعب منهم.
وسيتم ***** هذا الأمر بعد سنتين من الآن، ومع رغبة ريال مدريد في تمديد تعاقد بيل، ليصبح نجم الفريق مستقبلاً بعد رحيل أو اعتزال رونالدو، فسيكون من الضروري الاستغناء عن لاعب من الثلاثة المذكورة أسمائهم، ومن المتوقع أن يكون دانيلو.
الجدير بالذكر أن غاريث بيل قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2013 قادماً من صفوف توتنهام الإنكليزي، ونجح معهم في التتويج بلقب دوري الأبطال مرتين.

عن القبس الالكتروني


توقيع : عنقاء
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
عنقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2016-06-28, 12:28 AM   #2
سيف الدين

.:: المدير التنفيذي ::.
kaizen 🌟
عالم من الحياة

 
الصورة الرمزية سيف الدين

العضوية رقم : 4
التسجيل : Sep 2012
الإقامة : Algiers
المشاركات : 7,429
بمعدل : 1.74 يوميا
الإهتمامات : التصميم، البرمجة، التنمية البشرية والذاتية،..
نقاط التقييم : 6315
سيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond reputeسيف الدين has a reputation beyond repute
سيف الدين غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي رد: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يلقي بظلاله على "البريمييرليغ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاقتصاد تأثر والسياسة تأثرت، والمجتمع والفن كذلك فما بالك بالرياضة !!

بارك الله فيك بنت خالتنا على الموضوع المفيد .. الله يحفظك


توقيع : سيف الدين
غدا كان يوما جميلا
سيف الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2016-07-01, 06:47 PM   #3
عنقاء
مشرفة الأقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية عنقاء

العضوية رقم : 40
التسجيل : Sep 2012
العمر : 29
الإقامة : في ارض ربي
المشاركات : 2,880
بمعدل : 0.67 يوميا
الإهتمامات : كل شيء جميل..تصميم الازياء.kpop
الوظيفة : طالبة_ علوم سياسية
نقاط التقييم : 1304
عنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud of
عنقاء غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي رد: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يلقي بظلاله على "البريمييرليغ

بارك الله فيك ولد خالتي على طيب المرور.......وكما قلت تاثرت كل المجالات
دمت بود


توقيع : عنقاء
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
عنقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"البريمييرليغ, الأوروبي, الاتحاد, الخروج, بريطانيا, بظلاله, يلقى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يلقي بظلاله على "البريمييرليغ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد الأوروبي يصعد لهجته ضد بريطانيا.. احزموا حقائبكم واخرجوا فورا سيف الدين قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 0 2016-06-27 12:15 AM
بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي.. بريطانيون بأصواتهم يزلزلون القارة العجوز والعالم سيف الدين قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 2 2016-06-26 12:16 AM
بريطانيا خارج الاتحاد الأوروبي.. هلع كبير في الأسواق المالية الآسيوية سيف الدين قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 0 2016-06-25 12:28 AM
ترامب يعرب عن سعادته لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ويصفه بـ”الرائع” سيف الدين قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 0 2016-06-25 12:25 AM
انضمام كرواتيا الى الاتحاد الأوروبي غيثاء قسم الأحداث السياسية وأخبار العالم 2 2013-07-01 11:08 PM


الساعة الآن 11:00 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML