facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


القسم العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-08-04, 02:53 PM   #1
يارا كارم


العضوية رقم : 12202
التسجيل : Mar 2022
العمر : 26
الإقامة : القاهرة
المشاركات : 145
بمعدل : 0.18 يوميا
الوظيفة : معلمة
نقاط التقييم : 10
يارا كارم is on a distinguished road
يارا كارم غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي معرفة المزيد عن تفسير المخدة في المنام للعزباء لابن سيرين

تفسير الأحلام
المخدة في المنام
المخدة في المنام تدل على عدة أمور جيدة وذات رموز محببة إلى قلب الإنسان بشكل عام، حيث تدل على خزانة المال وادخاره للمستقبل، وكلما كانت المخدة منتفخة وممتلئة في المنام، كلما كانت الرؤيا ذات معاني أفضل وتحمل خيرات أكثر، وإن كان الرائي في سن الزواج ورأى الوسادة الجميلة بشرته الرؤية بقرب الزواج من امرأة حسنة المظهر والجوهر.

تدل المخدة في المنام على إحاطة الرجل بأنواع متعددة ومتنوعة من النعم والرفاهية، وقد تدل الرؤيا على أن الرائي سوف يقوم ببدء مشروع يدر له أموال كثيرة ويجعل عدد كبير من الموظفين يعملون لديه والله أعلم.

المخدة في المنام لابن سيرين
بحسب تفسير ابن سيرين فإن رؤية الوسادة في المنام تدل على علاقة الرائي بعائلته، لاسيما الزوجة والأبناء، وإن كان بالمخدة سوء أو كانت محروقة أشار ذلك إلى خلاف يقع بين صاحب الرؤيا وبين أعوانه أو رفاقه، كما قد تدل على الحاشية والبطانة الفاسدة للرجل، وإذا كانت الوسادة مريحة ونظيفة أشار ذلك إلى راحة الرجل لزوجته وآل بيته، كما قد يشير إلى صدق أعوانه و رغبتهم في دعمه ومساندته بشكل دائم.

تدل المخدة في المنام على الحالة النفسية المستقرة والأوضاع التي تسير وفق تخطيط الرائي، بينما المخدة التي يوجد بها عيوب أو حروق فهي تدل على علل خفية وخبايا غير جيدة سوف يكتشفها الرائي مع مرور الوقت وسوف تجعله يعيد حساباته المالية والاجتماعية.

المخدة في المنام للعزباء
تشير المخدة في منام الفتاة التي لا تزال عزباء إلى الرفاهية ورغد العيش الذي تعيش فيه، وكلما كانت المخدة مريحة كلما أشار ذلك إلى كثرة الرفاهية، وإذا كانت الفتاة في مرحلة التعليم وترغب في الحصول على درجات عالية أو تقدير معين، فهذا يدل على قدرتها على تحقيق ما تطمح إليه بسهولة بالغة، ذلك أنها تمتلك مقومات النجاح.

إذا كانت العزباء تفكر في الارتباط بشخص ما وترغب في أن تنشئ أسرة معه فهذا يدل على أنها سوف ترتبط بهذا الشخص، كما تدل على أنه إنسان جيد سوف يساعدها على المضي قدماً وتحقيق الأحلام التي تبدو مستحيلة، بينما إن كانت الفتاة مخطوبة بالفعل، فالرؤيا تدل على الزواج والقدرة على تكوين أسرة وتربية أطفال.

تفسير رؤية كيس المخدة في المنام للعزباء
يدل كيس المخدة في منام الفتاة العزباء الذي يبدو نظيفاً وتفوح منه رائحة عطرة إلى أسرارها التي تحفظها مع أحبتها، كما قد يشير إلى شعورها الدائم بالراحة والسكينة والاطمئنان تجاه الأصدقاء، كذلك قد يدل كيس المخدة على المنفعة الكبيرة التي سوف تنالها الرائية من ذويها أو رئيسها في العمل.

إذا كانت الفتاة العزباء تواجه مشكلة ما أو تهمة تؤثر عليها ورأت كيس المخدة في المنام، فهذا يشير إلى أنها سوف تبرأ مما هو موجه إليها، كما قد يدل على بداية جديدة وجيدة تنعم بها تلك الفتاة، وعلى الأغلب سوف تذهب الهموم والديون والقيود، لاسيما إذا قامت الفتاة بغسل كيس المخدة في المنام.


يارا كارم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: معرفة المزيد عن تفسير المخدة في المنام للعزباء لابن سيرين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اقرأ عن تفسير موت شخص عزيز لابن سيرين للعزباء يارا كارم القسم العام 0 2022-08-03 04:03 PM
اكتشف تفسير رؤية الاب الميت في المنام لابن سيرين و لابن النابلسي نردين احمد القسم العام 0 2022-04-17 11:27 PM
اقرأ المزيد عن تفسير رؤية الشعر الطويل في المنام لابن سيرين وتفسير حلم الشعر الطويل ف نردين احمد القسم العام 0 2022-04-13 11:58 PM
معرفة المزيد عن تفسير رؤية الدجاج الحي في المنام للعزباء والمتزوجة ساندي حسين القسم العام 0 2022-02-22 11:29 PM
اعرف التفاصيل عن تفسير رؤية شعر الفرج في المنام للعزباء لابن سيرين ساندي حسين القسم العام 0 2022-02-21 02:40 PM


الساعة الآن 03:09 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML