facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


القسم العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-02-20, 01:09 PM   #1
كاريمان


العضوية رقم : 12110
التسجيل : Mar 2021
العمر : 26
الإقامة : الجزائر
المشاركات : 49
بمعدل : 0.04 يوميا
الوظيفة : مبرمج
نقاط التقييم : 10
كاريمان is on a distinguished road
كاريمان غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي الربح من تطبيقات الجوال

انشاء تطبيق والربح منه يستند كثيراً على أن تضع الأبلكيشن المخصص بك في أشهر البرامج الدولية (شبيه جوجل بلاى و Itunes)، بعد ذلك تنشر له قلة من الشيء ريثما تجلب على أكثر رقم محتمل من التحميلات.

فكما تعرف أنه هنالك منصتين أو نوعين من تطبيقات الهواتف، التطبيقات الخاصة بنظام التوظيف أندرويد التي تقف ورائها شركة google، و سيستم التوظيف IOS الذي تدعمه شركة Apple.

وكما أشرت هنالك العديد من طرق الربح من تطبيقات الموبايل وتطويرها، وبالطبع جميع اسلوب لها مميزات وخلل، ولكن الشيء الذي عليك أن تتأكد منه والذي أخبرتك عنه سابقاً.

أنك لست بحاجة إلى أن تصبح مطوراً أو مبرمجاً لتستفيد من تلك الطريقة وتربح المال، بالطبع تعلّم تلك البراعة سيصبح أجمل، ولكنه مو ضرورياً على التدشين.

قلة من الطرق الاتية على الارجح تصبح عادية لديك، ولما لا ونحن نستخدم الهواتف على نحو يومي، لذلك سيصبح من السهل عليك وعي آلية وظائف جميع اسلوب.

1. الربح من الإعلانات
تلك هي أكبر اسلوب ذائعة والتي يعلمها العديد من الناس لـ الربح من تطبيقات الجوال، ألا تذكر الفواصل الإعلانية والصور التي تخرج لك وأنت تلهو أي ألعوبة على التلفون، تلك هي أحد صور الإعلانات.

الإعلانات اسلوب آمنة وجيدة للغاية للربح من أي تطبيق أو ألعوبة، فأنت لا تقوم بعمل أي شيء ليست أن تجيز لشبكة الإعلانات أن تضع إعلاناتها على التطبيق المخصص بك.

ولعل العيب الأكثر لتلك الطريقة هو أنك بحاجة لعدد لا بأس به من التحميلات للتطبيق المخصص بك ريثما تربح منه مبلغ معقول من الإعلانات.

أهم شبكات الإعلانات الموثوقة التي تسطيع أن تتعاقد معها هي* (AdMob*– والتي تشبه منصة ادسنس للمواقع)، وهي أيضاً مملوكة لشركة جوجل.

شركة أبل قدكانت تمتلك منصة مشابهة (iAds)، ولكنها انتهت عن الشغل، ولكن تسطيع استعمال منبر جوجل Admob ل الربح من تطبيقات IOS بواسطة الإعلانات، ذلك بالطبعً بخلاف تطبيقات أندرويد.

وبنفس اسلوب وظائف*الربح من جوجل ادسنس، متىما قمت بتحسين الإعدادات ريثما تنتقي أجمل تصميمات الإعلانات وأماكنها وأوقاتها لكي ترفع المكاسب.

2. الـتطبيقات المدفوعة
أكيد صادفتك في غالبية من الأونة تطبيقات مدفوعة وأنت في متجر تطبيقات التلفون المخصص بك، أو على الارجح أنت في الواقع تمتلك أبلكيشن مدفوع على تلفونك.

تلك هي الطريقة اللحظة للربح من تطوير تطبيقات الجوال ، فلكي يجلب أي مستعمل على التطبيق المخصص بك عليه أن يقوم بالدفع.

تلك الطريقة مربحة على نحو كبير، ولكنها تتطلب أن يصبح التطبيق المخصص بك مميزاً و مختلفاً عن التطبيقات المتوفرة، ريثما يُقبل المستعملين على شرائه.

3. إضافة ميزات (Options) مدفوعة
تلك هي أكبر الطرق للربح تأثير في عالم تصميم تطبيقات الجوال والربح منها ، فأنت تقوم بوضع بعض المميزات (ألوان غير مشابهة – مواصفات إضافية – إزالة للإعلانات) بمقابل مبلغ من المال.

تلك الطريقة ملائمة تماماً للتطبيقات الخاصة بالتصميم، أو الرسم، أو ادارة المهمات، أو حتى تطبيقات الألعاب، لا سيماً إن قد كان التطبيق جيد ويسلم فائدة واقعية.

وهذه هي الطريقة التي ينصح بها المتخصصون في ذلك التخصص، لأنه من السهل ترويج هذه الخصائص الإضافية لا سيماً بعد أن يجرب المستعملين التطبيق بصورته المجانية.

4. الحصول على الترافيك
تلك الطريقة ملائمة أكبر لذوي المواقع الإلكترونية بمختلف أنواعها ومجالاتها والشركات ومقدمي الخدمات، فمن لا يبغي لكي تحصل على على ترافيك.

هنالك الكثير من الطرق للربح من المواقع الإلكترونية (التسويق بالعمولة*– الإعلانات – تقدم النشاطات – بيع المنتجات)، وكلها تستند على لكي تحصل على على ترافيك، وهنا يصل طابق APPS التلفون والتي تيسر من ذلك الشأن.

لذلك تجد معظم المواقع الضخمة لديها تطبيقات لمواقعها، والتي ييسر من اثنائها تصفح مضمون المواقع من التلفون عل ىالفور وبسرعة فوق من استعمال المتصفح المألوف.

مما يجعل عملية الاتصال مع مستعملين الأبلكيشن يسيرة على نحو كبير، كما يتاح إرسال التنبيهات عن أجدد الموضوعات أو العروض ريثما يتصفحها المستعملين، وبالأتي تزداد المكاسب.

5. الاشتراكات
بنفس منطق الطريقة السابقة، تسطيع أن تجعل قلة من المضمون الموجود على التطبيق غير ممكن لكي تحصل على عليه سوى عقب الإشتراك المدفوع، وذلك ما تعمد عليه تطبيقات الجامعات وبعض الصحف، ومواقع المضمون الشهيرة.

فإن قد كان لديك معيار من المستعملين أو المتابعين المعنين بما تقدمه، فهذه الطريقة ستكون ملائمة على الاطلاقً لك.

6. بيع التطبيق ذاته
تسطيع الربح من بيع التطبيقات الخاصة بك، فهناك العديد من اللذين يتحرون عن شراء تطبيقات متاحة تؤدي مهمات محددة لجمهورهم، أو تسطيع أن {تبيع} الأبلكيشن المخصص بك عقب استجواب مكاسب منه.

الشأن جملة عن تجارة، فأنت {تبيع} بروجكت جيد ومربح، و تستغل المال الذي تجمعه في إنشاء بروجكت آخر، كأنك {تبيع} سيارتك لتشتري عربة أجمل.

وهناك العديد من المطورين أو الأفراد الذين يعملون في ذلك التخصص، ويحققون مكاسب إيجابية بشكل كبيرً من التجارة في تطبيقات الهواتف.


كاريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الربح من تطبيقات الجوال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الربح من التيك توك 2021 رستم جونزاليس القسم العام 0 2021-08-03 06:35 PM
مصمم موقع الكتروني | مصمم ومبرمج تصميم تطبيقات الجوال - تصميم تطبيقات الهواتف الذ الزهره العائمه القسم العام 0 2021-03-20 01:03 PM
تصميم تطبيقات هواتف ذكيه موبايل ابلشكن | تصميم تطبيقات الهواتف الذكية | تصميم تطبي الزهره العائمه القسم العام 0 2021-03-14 08:21 PM
تصميم تطبيقات الجوال اندرويد وايفون محمد فتحى محمد قسم الهواتف الذكية 0 2018-06-19 08:56 AM
الربح من الانرنت ossama23 قسم الكتب الأدبية الالكترونية 1 2015-01-02 04:05 PM


الساعة الآن 03:04 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML