facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم عالم الرجل


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-11-04, 11:43 AM   #1
مايا المصرى


العضوية رقم : 11922
التسجيل : Oct 2019
العمر : 44
الإقامة : مصر
المشاركات : 50
بمعدل : 0.03 يوميا
الوظيفة : فلاج
نقاط التقييم : 10
مايا المصرى is on a distinguished road
مايا المصرى غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي أعشاب لحرق الدهون

أعشاب لحرق الدهون


أظهرت الدراسات على مرّ السنوات أن للأعشاب والتوابل قدرة على تعزيز الشبع والمساعدة على التحكّم في الوزن، كما تعمل على تحسين النظام الغذائي المتّبع بشكل عام. تعدّ الأعشاب الطبيعيّة أيضاً جزء لا يتجزأ من العديد من العلاجات وخصوصاً عندما يتعلّق الأمر بإنقاص الوزن لما لها من قدرة هائلة على حرق الدهون. سنعرض عليكِ اليوم 9 أنواع من الأعشاب لحرق الدهون والتخلص من الكرش، إلجئي إلى تناولها إلى جانب اتّباع نظام غذائي صحي لكي تتخلّصي من الوزن الزائد.

, *** محارم, *** امهات, *** كلاب, xnxx , *** حصان, *** حيوانات, عرب نار, صور ***,



الكركم: يعتبر الكركم من النباتات الاستوائية التي لها ثروة صحيّة عظيمة وقيّمة، يطلق عليه البعض إسم الزعفران الهندي والذي يميل لونه إلى الأصفر. يحتوي الكركم على العديد من الفيتامينات الضرورية للجسم كفيتامين C وK وB وE بالإضافة الى كونه غنيّ بالعديد من المعادن الغذائية كالحديد، المغنيسيوم، الفسفور، الكالسيوم والبوتاسيوم. يساعد الكركم في تنقية جميع أعضاء الجسم كما يعمل أيضاً على حرق الدهون، خاصة دهون البطن كونه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية. يشتهر الكركم بشكل كبير في الهند وجنوب آسيا، ومن الفوائد التي يمكن أن يأتي بها شراب الكركم: القضاء على الوزن الزائد وذلك عن طريق تكسير وتفتيت الدهون الموجودة في البط وحلّ مشكلات الجهاز الهضمي وأمراض القولون. يساعد الكركم على الشعور بالشبع ويقلّل من كميّة الطعام المتناولة خلال اليوم و يعمل كمضاد للأكسدة، وهذا يعني أنه ينقّي الجسم من السموم والبكتيريا الضارة. قومي بإضافة ملعقة كبيرة من الكركم المطحون وملعقة أخرى من الزنجبيل على 3 أكواب من الماء ومن ثم ضعي الإناء على النار واتركيه حتى يغلي. أطفئي النار واتركي المشروب حتى يبرد ثم قومي بسكب المشروب في زجاجة وضعيها في الثلاجة. اشربي كوب واحد من مشروب الكركم قبل ساعة من أيّة وجبة أساسية.

البابونج: هذه العشبة تملك العديد من الخصائص التي تساعد في حرق الدهون إذ يحتوي البابونج على عدد من الزيوت مثل الفايسبولو ويحتوي على الفلافونيرات. هو غني أيضاً بمركبات هيدروكسي كومارين ويحتوي على مواد هلامية وأحماض أمينية بالإضافة إلى مادة الإزولين التي تساهم في تسريع عملية الأيض. إحتسي كوب من شاي البابونج قبل تناول الفطور، فهو يحرّك أنزيمات الهضم، كما يرطّب جسمكِ كالمياه.



النعناع: هذه العشبة المنعشة برائحتها تقوم بتحفيز أنزيمات الهضم فتسرّع عمليّة حرق الدهون وتحوّلها إلى طاقة. أضيفي ورقات من النعناع الطبيعي إلى كوب من المياه الفاترة وقطعة من الحامض للحصول على شراب لذيذ.


الكمّون: فضلاً عن قدرة هذه العشبة على حرق الدهون، ستزوّدكِ بالطاقة خلال يومكِ الطويل. يمكنكِ إضافة هذه العشبة أو الحبوب المستخرجة منها، إلى مياه مغليّة وشربها كالشاي.


الشمر: مذاق عشبة الشُمّر شبيه باليانسون مع نكهة سوس خفيفة. استُخدمت لأول مرّة منذ آلاف السنين في الهند للتخلّص من البدانة. لعشبة الشُمّر منافع هائلة، فبالإضافة لاحتوائها على المعادن، الكالسيوم، البوتاسيوم، الفيتامينات A وB وC والألياف، تعالج هذه العشبة أمراض الجهاز الهضمي، كما أنها تساعد على حرق الدهون عبر تسريع عملية الأيض وكبح الشهية. أغلي ملعقتين من عشبة الشُمّر في ليتر من الماء لمدة 5 دقائق. اتركي المزيج منقوعاً لمدّة ساعة، ثمّ قومي بتصفيته وضعيه في الثلاجة. إشربي منه 3 مرّات يومياً قبل كلّ وجبة لتتمتعي بفوائده كاملة.


أولونغ: تساعد نبتة الأولونغ الصينيّة على الهضم ويمنع امتصاص الجسم للكربوهيدرات. إن تناولته على شكل شاي باستمرار ويومياً، يساهم الأولونغ في حرق الدهون من خلال تسريع عمليّة الأيض، وبالتالي التخلّص من نصف كيلوغرام كلّ أسبوع. يحتوي شاي الأولونغ على مركّبات البوليفينول، الكافيين والمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على خسارة الوزن. للبوليفينول دور أساسي في تحفيز عملية الأيض في الجسم كما ينشّط الأنزيمات التي تساعد على حرق الدهون المتكدّسة ما يؤدّي إلى خسارة الوزن. أمّا الكافيين الموجود أيضاً في شاي الأولونغ، فيساهم في تزويد الجسم بالطاقة، وبالتالي يدفعه إلى القيام بالحركة وحرق الدهون. أظهرت الدراسات في سويسرا أنّ تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين والبوليفينول تزيد من عملية حرق الطاقة بنسبة 4.6٪ خلال 24 ساعة. في ما يتعلّق بطريقة تحضير شاي الأولونغ فهي سهلة للغاية. سخّني المياه وانتظريها حتّى تغلي، وبعد دقيقتين أضيفي ملعقتين من نبات الأولونغ. انتظري 3 دقائق تقريباً قبل أن تسكبي الشاي في فنجانكِ مستخدمة المصفاة.


مايا المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أعشاب لحرق الدهون
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرع طريقة لحرق دهون البطن معلومة مفيدة قسم الحياة الزوجية 0 2019-06-15 12:07 AM
تحميل برنامج ISO Workshop 7.5 لحرق ملفات iso على الاسطوانات abdeldjabarDZ قسم البرامج المجانية 0 2017-06-05 07:04 PM
الطريقة الصحيحة لحرق ويندوز 10 على الفلاشة matic dz قسم أنظمة التشغيل والصيانة 0 2016-06-08 04:33 PM
آلة لطبخ و قلي الطعام قليل الدهون من تيفال سيف الدين قسم آخر الأخبار التقنية 4 2012-10-07 08:53 AM


الساعة الآن 11:48 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML