facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم الصيد والحياة البرية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-09-16, 07:25 PM   #1
عنقاء
مشرفة الأقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية عنقاء

العضوية رقم : 40
التسجيل : Sep 2012
العمر : 29
الإقامة : في ارض ربي
المشاركات : 2,880
بمعدل : 0.67 يوميا
الإهتمامات : كل شيء جميل..تصميم الازياء.kpop
الوظيفة : طالبة_ علوم سياسية
نقاط التقييم : 1304
عنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud of
عنقاء غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
b6 اقوى الحيوانات ذاكرة

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته





قد يتعجب البعض عندما يعلم أن الحيوانات لديه ذاكرة قوية ، والتي تجعلنا ندقق في قدراتنا ، هناك الكثير من الأعضاء الآخرين في المملكة الحيوانية يملكون الحواس أقوى ، والأسرع وقت السفر ، بالإضافة إلى الذاكرة القوية. وأننا لسنا دائما الأفضل والأذكى في كل شيء. هذه الذاكرة القوية للحيوانات تساعدها في التعرف على مجموعات أسرها . من خلال متابعة موضوعنا هذا ، فسوف تتعرف على ماهو اقوى الحيوانات ذاكرة والمثيرة للإعجاب في العالم .

ماهو اقوى الحيوانات ذاكرة ؟


1 . غراب أسحم



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



الغراب الأسود أو الغراب الأسحم ، وهو أحد الطيور المميزة بذاكرتها القوية . الغراب الأسحم ذو شكل مثير للدهشة .Ravens

2 . الفيلة



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


تعيش هذه الحيوانات في مجموعات اجتماعية متماسكة ، وهم القادرين على تحديد ما لا يقل عن 30 من أقاربهم . قدرتهم لا تصدق في التذكر . كما يقول المثل ، الفيل لا ينسى أبدا ، وتشير البحوث إلى أن كبار الفيلة قادرون على حساب وحفظ المكان مع مجموعاتهم التي تضم ما يصل إلى ثلاثين فرد من أفراد أسرهم من خلال رائحة البول ! هذا يساعدهم على توحيد صفوفهم ، والتماسك والتجول في مجموعاتهم الكبيرة – فضلا عن امتلاكهم للذاكرة المذهلة .Elephants



3 . الدلافين



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


الدلافين هي واحدة من المخلوقات الأكثر ذكاء على وجه الأرض ، فقد ثبت أن الدلافين لديها القدرة في التعرف على الأصدقاء القدامى بعد عقود من الانفصال .Dolphins

4 . الخيول



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


وقد ادعى العديد من عشاق الخيول منذ فترة طويلة أن خيولهم القديمة تتذكرهم بعد غيبة طويلة لسنوات من الانفصال ، والآن هناك علم لدعم هذه المزاعم . مثل الدلافين والفيلة والخيول البرية الذين يعيشوا في مجتمعات متماسكة ، وبالتالي يمكن الاستفادة من وجود هذه القدرة القوية في تذكر الآخرين .Horses

5 . الشمبانزي



ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


وهناك العديد والعديد من الطرق لإظهار مدى الذكاء والذاكرة من الشمبانزي . ولكن هذا هو أحد الحيوانات المسلية التي تتذكر فعلا لاعدادهم الكثيرة .



توقيع : عنقاء
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
عنقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحيوانات, اقوى, ذاكرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اقوى الحيوانات ذاكرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هَل للأعضاء القُدامى مكانٌ في ذاكرة المُنتدى ! ~ Lounitta قسم الترحيب والتهاني 8 2019-12-04 09:18 AM
بناء ذاكرة التخزين المؤقت matic dz قسم أنظمة التشغيل والصيانة 0 2016-07-09 06:10 PM
اقوى 3برامج منافسة ل ccleaner matic dz قسم البرامج المجانية 0 2016-06-08 02:36 PM
القيلولة تساعد على تقوية ذاكرة الأطفال سيف الدين قسم عالم الطفل 1 2015-01-27 06:27 AM
ذاكرة الجسد لأحلام مستغانمي مسك الختام قسم الكتب الأدبية الالكترونية 0 2012-09-19 07:39 PM


الساعة الآن 03:44 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML