|
![]() |
|
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
#1 | |||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() سلام عليكم
لو طلعنا للخارج راح تشوف كل شي شوارع تلق لق من النظافة عالم تمشي على الصراط المستقيم كل شي عندهم بنظام ناس متخصصة بالتكنلوجيا وناس متخصصة بالإكتشافات وعالم تفكر توصل لكوكب زمرد وعالم يفكرون بصنع الروبوتات والمشاغب فيهم يحذفونه بحلبة مصارعة ولا بمسرح اغاني لكن احنا ناس متخصصة بالحشيش و زطلة و كوكايين و كيف و دعاوي الشر وناس تخصص ترقيم بنات وناس تفكر يطلعون للخارج بصح ماشي على بال باش يديرو مقارنه مثلنا لا على بالكم علاش ما عندناش لتطور وكل شي فري على خاطر احنا الناس تاوعنا همهم الأول أنهم يتاجرون بالغنم علاااااش كل هاذ الفرق والسبب يعود لمناهجنا الدراسية.. شوفو بالله هذي مناهج تدرس ...؟؟ ![]() ![]() ![]() هيا واش هاذا؟!! ( فوق الشجرة بطه ) ![]() لا يا بسبس عجبتنا ![]() في بيتكم طيور ..؟؟ ياخيرك يا ربي ![]() جاء العيد والام باقي ماغيرت الكسوة اللي شرت الأخضر ..!! بالله هذي مناهج تدرس ...؟؟ ماتلوموناش يوم صار الواحد فينا ما يفرق بين الظ والض <<< هههههههههههه عادي في بيتنا طيور ![]() لكن لكن لكن لكن لكن لكن وزارة التربية والتعليم كآرثـة ومصيبة لتلميذ الجزائري ![]() لكـن رغـم ذالك نجـد عقول منيرة وعبقرية لكن الجزائر لا توفر لهم الظروف المناسبة للإبداع وإثبات النفس ،، تلقاهم ديبلوم ومخاخ صح مي في الحييط كامل مسيتيكين ... والبغال والاحمرة راهم يبنوا وفي قصور .. ع بلادنا راح تضيع والله الله يستر انا صراتلي مع استاذ في مادة اللغة عربية مارقدش ليل كامل وانا نراجع فيهاا مي ع لخر ماعطاليش العلامة تاعي الكاملــةة تسمى حايل ووحدة مارجعتهآآش ودات العلامة لمليحــةة وانا متآكدة منها بلي ماريفيزاتش خلاص هاذا ظلم ولا بن عموو؟؟؟ ![]() ![]() يعني كاين اسآتذة يدو حق التلامييييييذ كيمى رانى نشوفو في الباكالوريـــآآ ![]() تنقآل ولقدآآآممممممم يعني لي نقل فات ولي دار بعقلوو ي فيها جاب 10 يفيها عاود العام ![]() وكاين اساتذة مشاء الله مع احترامي لكل الاساتذة |
|||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||
قلم المنتدى
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() نظرة متشائمة غارقة في السواد ..لا أمل يرتجى من ورائها
|
||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#3 | |||||||||||||||
المشرفة العامة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() السلام عليكم
على ما اذكر تغير المنهاج منذ قرن..حتى انا لم ادرس بهذا الكتاب الذي على ما اعتقد درس به والدي ..المشكلة ليست في المناهج او الوزارة المشكلة الان اصبحت تتعلق بالطلاب و التلاميذ..انعدم العمل الجاد و روح التعلم و المنافسة..اصبحنا نركض خلف الجاهز في الانترنت و لا نتعب انفسنا ..و تخطينا الحدود و اصبحنا نمسح السكين في الوزارة و الاساتذة متناسين اخطاءنا شكرا للطرح و دمت بود لكي نحسن الوضع علينا اولا تغيير نظرتنا و قناعاتنا الخاطئة في الاساس |
|||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#4 | |||||||||||||
.:: المدير التنفيذي ::. kaizen 🌟 عالم من الحياة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكل برمته في رأس السمكة وليس في ذيلها، ان صلح الرأس صلح الجسم كله وان فسد الرأس فسد معه الجسم برمته،.. أعتقد أن الوضع الذي نعيشه مخطط ومُدبر، لأن التطور والتقدم ليس في صالح الحكام العرب، بل التخلف والرجعية هو مطلبهم ومسعاهم !! لكي يفعلوا ما يحلوا لهم بدون حساب .. بالتوفيق ان شاء الله اختي ناتيا ^^
التعديل الأخير تم بواسطة سيف الدين ; 2013-01-31 الساعة 09:59 PM |
|||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#5 | ||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() اقتباس:
وي ان شاء الله يبقى التفآؤل شكراا ع المرور والمشاركة المميزة
![]() |
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#6 | ||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() اقتباس:
لالا ماشي مشكل في لي قراه باباك قراية بكري خير من قراية درك ولات الحضانة هي لي تربي في الاجيال وليست الام حتى الحروف بداو يتعلموها قبل الوقت وهاذ يضرهم بزاااافف
كل واحد كيفاه ينظظر للحياة ماشي كامل كيفكيف وكاين ليماهومش راضيين على المنهج الدراسي مافيشو فايدة قاع وشكرا لكي ع المشاركة المتآلقـــــــــةة |
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#7 | ||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() اقتباس:
وي هادا وش حبينى نقولووو سيف صحييييييييح وشكرا لك ع الايضاح اكثر ماشي مشكلتنآ نحن بل العولمـــةة كيمى قلت انت مدبرة ومخططة
وكل ماقالته غيثاء وحسين صحيح شكرا لك الطرح المميز الله لا يحرمنى من طلتـكـ انا نشوفيها قراية بكري خير من درك حتى مما كي نسقسيه تبقى شافية على المعلومـــةة ماشي كيمى دوك قراية لعصى هي لي جأبت الفايدة ودك العكس قريني وانا سيدكـ ![]() |
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#8 | ||||||||||||||||
المشرفة العامة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() اقتباس:
لم اقصد التقليل ..لكن التعليم و منهجيته تغيرا جذريا في ال3 سنوات الاخيرة..وانت قلتها الحضانة اصبحت تعلم كل شيء ..اين الاسرة هنا دورها الموازنة بين ما يتعلمه الطفل و كيفية التاقلم معه و تطبيقه ..هكذا تنجح الفكرة..ليس بترك كل شيء للمدرسة كذلك الجامعة النظام الجديد يلزم الطالب بالبحث..لكن نحن نحب كل شيء جاهز و بسرعة ..لا نبحث لا نتوسع و بعدها نرجع اللوم على الوزارة ..العيب فينا بالدرجة الاولى
|
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#9 | ||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() اقتباس:
وي صحيييييييييييح العيب فينا وزيد المنهاج الجديد زاااااااااااد علينـــــــآآ بشوية كاين لي يقرآو ملييييييح ولات الحيلة دوكـ علبالي بلي احنى لي مقصدرين بصح الاستاذ دك مايرقبش التلمييييييييييييذ يقولك عندي برناممج لازم نكملو مايهموووش فهمت ولالا
![]() وشكرا غيثاء كلامك في القمة مشاء الله انتي تشوفي في الاساتذة تاعكم ملالالالالالاح و العيب فيكم انتوماا كاين الاساتذة مزال فيهم الخير وكاين ااساتذة يخلوك على هواك مايهمهمش احنى اساتذة الانجليزية وصلت بيها تقولينآ ادى ماكمش حبين تقراو ريحوو وحلقوو بيناتكم وهي راحي تكونكتي بلاب توب تاعهاا ![]() |
||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
#10 |
مشرفة سابقة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() على ما أظن وزارة التربية ليس لها أي علاقة بما فيه الان |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
كيفاش تقولوها في المنطقة تاعك؟؟؟؟ سؤااال | sara14 | قسم التسلية والترفيه | 118 | 2013-08-29 03:20 PM |
كيفاش تعرف بلي بلادكم ..... صح | prince of love | قسم التسلية والترفيه | 3 | 2013-07-07 04:16 PM |
تطور الشعر على مدى العصور | ايمان | قسم الشعر الفصيح | 4 | 2013-05-08 08:32 PM |
حياتنا كيفاش راح تكون سنة 3000؟؟؟ ههههه | sara14 | قسم التسلية والترفيه | 13 | 2013-04-01 09:36 PM |
تطور التعليم عندنــآ | prince of love | قسم التسلية والترفيه | 14 | 2013-02-05 09:18 PM |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |