|
![]() |
|
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
#1 | ||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]() * نمط التوظيف: - على أساس الشهادة - المسابقة على أساس الشهادة * شروط التوظيف: - دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها - ماجستير أو ما يعادلها * يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية : - طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email. - نسخة من بطاقة التعريف الوطنية . - نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب. - نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج. - نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه. - المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) . - الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه). - ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان. - شهادة الإقامة. - ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي. - استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية : www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz * يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية: - نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية . -شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر). - شهادة الميلاد رقم 13 . - شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها - صورتان (02 ) شمسيتان. - شهادة الجنسية الجزائرية. - شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين. *معايير انتقاء المترشحين : - ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة. - درجة تقدير استحقاق الشهادة. - التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص). - المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص. - الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي . - نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء. * ملاحظة هامـة: كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار . تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz *تودع الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه 18/07/2016 لدى : المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان - 22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان - * طرق الطعن : يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة سالفا أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة قبل 24/07/2016. |
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أساتذة, تلمسان, بلقايد, بجامعة, توظبف |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
توظيف أساتذة بجامعة قسنطينة -3- | matic dz | قسم أخبار التوظيف | 0 | 2016-06-22 01:48 PM |
البحث عن موظفين أساتذة بجامعة غرداية خاص بشهر جوان 2016 | naruto_shippuden | قسم أخبار التوظيف | 0 | 2016-06-21 12:26 PM |
توظيف أساتذة بجامعة 8 ماي 1945 ولاية قالمة | matic dz | قسم أخبار التوظيف | 0 | 2016-06-19 02:26 PM |
توظيف أساتذة بجامعة حسيبة بن بوعلي الشلف | matic dz | قسم أخبار التوظيف | 0 | 2016-06-18 01:03 PM |
نتيجة مبارات سطيف تلمسان | ADEL | قسم الرياضة العربية والجزائرية | 0 | 2013-02-01 07:53 PM |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |