ط§ظ„ط§ط«ظ†ظٹظ† 28 ط¬ظˆظٹظ„ظٹط© 2025 - ط§ظ„ط³ط§ط¹ط© 08:40:43 ظ…ط³ط§ط،ظ‹
facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري
» طµظپط© ط§ظ„ط¹ظ…ط±ط© ط®ط·ظˆط© ط®ط·ظˆط© ط¨ط§ظ„طھظپطµظٹظ„
» ط´ط±ظƒط© ط¹ط²ظ„ ط®ط²ط§ظ†ط§طھ ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
» ظƒظ…ط¨ظˆظ†ط¯ solin ط­ط¯ط§ط¦ظ‚ ط£ظƒطھظˆط¨ط±
» ط¯ظˆط±ط© ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط¥ط³طھط«ظ…ط§ط±ط§طھ ط¨ط§ظ„ظ…طµط§ط±ظپ ط§ظ„ط¥ط³ظ„ط§ظ…ظٹط©
» ظƒط´ظپ طھط³ط±ط¨ط§طھ ط§ظ„ظ…ظٹط§ظ‡
» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط§طھ ط§ظ„ط¨ظ†ظƒظٹط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ط§ظ„ط´ط§ظ…ظ„ط©
» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط¥ط³طھط«ظ…ط§ط± ظپظٹ ط§ظ„ط¨ظˆط±طµط§طھ ظˆط§ظ„ط£ط³ظˆط§ظ‚ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظٹط©
» ط¯ظˆط±ط© ظ‡ظٹظƒظ„ط© ط§ظ„ظ‚ط±ظˆط¶ ط§ظ„ط®ط§طµط© ط¨ط§ظ„ظ…ظ†ط´ط¢طھ ط§ظ„طµط؛ظٹط±ط© ظˆط§ظ„ظ…طھظˆط³ط·ط©
» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ظ†ظ‚ط¯ ط§ظ„ط£ط¬ظ†ط¨ظٹ ظˆط£ط³ظˆط§ظ‚ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ ظˆط§ظ„ظ…ط´طھظ‚ط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظٹط©
» ط¯ظˆط±ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط© ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ظپظٹ ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ط«ط±ظˆط§طھ ظˆط§ظ„ط§ط³طھط«ظ…ط§ط± icwim
» ط¯ظˆط±ط© ط¯ظˆط± ط§ظ„ط¹ظ„ط§ظ‚ط§طھ ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظپظٹ ط¨ظ†ط§ط، ظ‡ظˆظٹط© ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ظ…ط©
» ط´ط±ظƒط© ط±ط´ ظ…ط¨ظٹط¯ط§طھ ط¨ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
» ط¯ظˆط±ط© طھط¯ط±ظٹط¨ظٹط© ط¹ظ† ط§ط¯ط§ط±ط© ظ…ط®ط§ط·ط± ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظٹط¹ ظˆ ط§ظ„طھط­ظƒظ… ط¨ط§ظ„ط¯ظˆظ„ط© ظˆ ط§ظ„طھط®ط·ظٹط·
» ط¯ظˆط±ط© طھط¯ط±ظٹط¨ظٹط© ط¹ظ† ط±ط³ط§ط¦ظ„ ط§ظ„ط³ظˆظٹظپطھ ظ„ظ„ط­ظˆط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ظ…طµط±ظپظٹط©
» ظˆط±ط´ط© ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„ظ‡ظ†ط¯ط³ط© ط§ظ„ظ‚ظٹظ…ظٹط©


قسم تحضير شهادة الباكالوريا BAC 2017


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-03-22, 08:43 PM   #1
number47
متميز
قسم البرامج الكاملة والنادرة

 
الصورة الرمزية number47

العضوية رقم : 24
التسجيل : Sep 2012
الإقامة : home
المشاركات : 707
بمعدل : 0.15 يوميا
الإهتمامات : pr,ae,ps
الوظيفة : Searching
نقاط التقييم : 845
number47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to beholdnumber47 is a splendid one to behold
number47 غير متواجد حالياً

الأوسمة التي حصل عليها number47
معلومات الإتصال :
افتراضي نمو السكان وظاهرة الانفجار الديمغرافي

بسم الله الرحمن الرحيم

الكفاءة القاعدية 3 : أمام وضعيات إشكالية تعكس اختلال التوازن بين نمو السكان واستغلال الموارد، وتراجع الاحتياطي. يكون المتعلم قادرا على: تشخيص الظاهرة وربط العلاقة بينهما.
الوحدة التعلمية الثالثة: السـكان والمــوارد.
الوضعية التعلمية الأولى: نمو السكان وظاهرة الانفجار الديمغرافي.
الاشكــالية: يُقدر الخبراء أن عدد سكان العالم حاليا يبلغ نحو.2 7 مليار نسمة، وسيرتفع هذا الرقم إلى 9 مليارات نسمة سنة 2045، الأمر الذي سيولّد ضغوطا هائلة من شأنها زعزعة الحياة الطبيعية للبشرية

تجدونها على هذا الرابط وهي مرفقة بالسندات اللازمة ، لاتبخلوا علينا وعليكم بدعاء صالح.
"من لايشكر الناس لايشكرالله"


حمل من هنا رابط مباشر




توقيع : number47
لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

في حالة حدوث خلل في أي رابط يمكنك الاتصال بي
اذا كنت تبحث عن درس، تمرين ... ، أيضا يمكنك الاتصال بي
من هنا

<b>z35W7z4v9z8w</b>
number47 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2016-04-04, 08:28 PM   #2
OUENZARAID


العضوية رقم : 10307
التسجيل : Apr 2016
الإقامة : تبسة
المشاركات : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
نقاط التقييم : 10
OUENZARAID is on a distinguished road
OUENZARAID غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي رد: نمو السكان وظاهرة الانفجار الديمغرافي

يا كرف يا كرف


OUENZARAID غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
السكان والموارد, اختلال التوازن, استغلال الموارد, بكالوريا, دروس بكالوريا, ظاهرة الانفجار الديمغرافي, نمو السكان, نمو السكان وظاهرة الانفجار الديمغرافي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 PM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML