facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري


قسم البرامج المجانية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-05-20, 11:58 AM   #1


العضوية رقم : 11661
التسجيل : Jun 2017
العمر : 27
الإقامة : الاسكندريه
المشاركات : 24
بمعدل : 0.02 يوميا
الوظيفة : معلم
نقاط التقييم : 10
ن و د ي is on a distinguished road
ن و د ي غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع ومجاني

تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب سريع ومجاني
تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب سريع ومجاني، من الشهير أن عميلي أجهزة الحاسب الآلي دائماً ما يقومون بتحميل الكثير من المقاطع الفيديو على أجهزة الحاسوب لكي يتمكنوا من مشاهدتهم في الوقت الذين يرغبون به، دون أن يتطلب ذلك وقت ضخم، أو توفير إنترنت، لذلك فهم يبحثون عن تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب سريع وغير مدفوعلتوفير الوقت والانتظار.

المحتويات
1 ما هي برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ؟
2 مشاكل بعض تطبيقات التنزيل من اليوتيوب
3 تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب سريع ومجاني
3.1 JDownloader 2
3.2 Video Downloader
4 تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للحاسوب
4.1 الزوار شاهدوا أيضًا:
4.2 1_ Free YouTube Downloader
4.3 2_ YouTube Downloader
5 أسرع تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب
5.1 1_ Fast YouTube Downloader
5.2 2_ Free YouTube Downloader Converter


ما هي تطبيقات التنزيل من اليوتيوب؟
تتمثل تطبيقات التنزيل من اليوتيوب إلى مجموعة من التطبيقات التي يقوم عميل الحاسب الآلي بتحميلها من الإنترنت لكي يتمكن من تحميل عدد من المقاطع الفيديو المختلفة، ويرغب العميل في أن تكون هناك تطبيقات تنفرد بكفاءتها وجودتها العالية.
ولكن في نفس الوقت توجد مجموعة من التطبيقات لا تنفرد بالجودة العالية، بالإضافة إلى تطلبها للمال عند استعمالها، فليس كل تطبيقات ال***** مجانية.
اقرأ أيضًا: أسلوب ازالة مقطع من قناة اليوتيوب

مشاكل بعض تطبيقات التنزيل من اليوتيوب
يوجد عدد من المشاكل التي تواجه العميل عندما يقوم بعملية تنزيل عدد من المقاطع الفيديو من اليوتيوب، مما يؤثر على جودة وكفاءة الفيديو بالسلب، لذلك فإنهم يلجؤون إلى البحث عن أفضل التطبيقات وأسرعها لتفادي هذه المشاكل والتي نذكر منها:



يوجد عدد من التطبيقات الخاصة بالتنزيل من اليوتيوب لا يتوفر فيها العمل بشكل مجاني، كما أنها تتطلب رمز ال***** الخاص بالتطبيق.
كما أن بعض التطبيقات يوجد بها مشاكل تنزيل من اليوتيوب إلى الحاسوب والتي تتمثل في تنزيل فيديو صوت دون وجود الصورة، أو تنزيل فيديو صورة دون أن يكون هناك صوت.
هناك عدد من التطبيقات تنفرد بكونها تحمل المقاطع الفيديو ببطء جارف.
عدم وجود جودة عالية وكفاءة ضخمة أثناء التنزيل.
كما أن هناك تطبيقات للتنزيل لا يتوفر بها إمكانية اختيار العميل للجودة والكفاءة التي تناسبه.
تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب سريع ومجاني
يوجد عدد من تطبيقات التنزيل من اليوتيوب إلى الحاسوب والتي من المتاح أن يعتمد عليه الأشخاص الراغبين في تنزيل المقاطع الفيديو من اليوتيوب بسرعة ضخمة وبشكل مجاني، ومن هذه التطبيقات:

JDownloader 2
تطبيق JDownloader 2 يعتبر من أفضل التطبيقات التي يتم استعمالها للتنزيل من اليوتيوب، حيث أنه يتمكن من تنزيل المقاطع الفيديو من أغلب المواقع التي توجد على شبكة الإنترنت.
كما أنه ينفرد بكونه يعمل من اثناء كل أنظمة الويندوز بالإضافة إلى أنظمة الماك، وماكس.
كما ينفرد تطبيق J Downloader 2 بكونه يعمل بصورة مجانية، حيث أنه لا يتطلب تشغيله البحث عن ال****، أو اي كيجن، وكذلك عدم الحاجة إلى مفتاح ل***** التطبيق.
ويعد تطبيق JDownloader 2 من التطبيقات التي تساعد التنزيل من اثناء القيام بنسخ اللينك الخاص بالفيديو، وذلك لكي يتم البدء في إظهار الروابط الخاصة بالتنزيل، وذلك بكل الجودات، حتى يتمكن الشخص من اختيار الجودة التي تناسبه، ويبدأ التنزيل بها.
كما يمكن ألا تجد تطبيق يماثل هذا التطبيق، وذلك لكونه يوجد به العديد من الإعدادات والتي لا يوجد نظيراتها في تطبيقات التنزيل الأخرى.
Video Downloader
يعد تطبيق YTD downloader من أشهر التطبيقات الخاصة بتنزيل المقاطع الفيديو من اليوتيوب، والذي ينفرد بسرعته الضخمة، بالإضافة إلى جودته العالية في التنزيل.
كما أن التطبيق ينفرد بتنزيل ملفات الفيديو من اليوتيوب وذلك بمنتهى السرعة المكثفة، بالإضافة إلى قدرته على رفع الجودة والكفاءة الخاصة بالفيديو.
كما أن التطبيق يقوم بالعمل بشكل تلقائي، بالإضافة إلى كونه يقوم بالتنبيه عندما يتم الانتهاء من تنزيل الفيديو من اليوتيوب.
كما أن هذا التطبيق لديه الإمكانية على تحويل عدد من صيغ الفيديو مثل: MOV، 3GP، FLV، MP3، MP4، WMV، بالإضافة إلى كونه قادر على دمج كل الملفات التي يتم تنزيلها للجهاز، كما أنه يقوم بتحويل كل الصيغ التي تخص الفيديو بمنتهى السهولة.
كما أن التطبيق يجسر العمل مع كل أنظمة الويندوز، مع قدرته على عدم التسبب بأي بطء جهاز الحاسوب، وي بقىيعمل بكفاءة ضخمة.
تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للحاسوب
يوجد عدد من التطبيقات التي يقوم عميل الحاسوب باستعمالها للتنزيل من اليوتيوب، والتي ينفرد بالسرعة الضخمة، ومن هذه التطبيقات:



1_ Free YouTube Downloader
ينفرد تطبيق Free YouTube Downloader بالقدرة على تنزيل المقاطع الفيديو التي توجد على المواقع المختلفة مثل موقع الفيس بوك، وموقع اليوتيوب، وذلك بسرعة ضخمة.
كما أن التطبيق يقوم بتنزيل المقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أنه له القدرة على تنزيل المقاطع الفيديو وذلك بجودة وسرعة وكفاءة ضخمة للغاية، بالإضافة إلى القدرة على تحويل الصيغ المختلفة للملفات، وذلك على حسب اختياراتك.
كما ينفرد التطبيق بشكله السهل والتصميم المتميز، واليسرالضخمة في التعامل، بالإضافة إلى أنه يجسر العمل على كل أنظمة الويندوز، وليس له أي تأثير سلبي على سرعة الجهاز وكفاءته.
شاهد أيضًا: أسهل أسلوب لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب

2_ YouTube Downloader
يعد تحميل المقاطع الفيديو من هذا التطبيق هي الأسلوب الأسرع للقيام بتنزيل المقاطع الفيديو من اليوتيوب، وكذلك القيام بتنزيل الموسيقى عبر اليوتيوب وذلك عبر ملفات MP3.
كما أن التطبيق لديه القدرة على دمج ملفات الفيديو مع بعضها البعض، كما يمكن أن يتم تحويل كل الصيغ المختلفة للمقاطع الفيديو، ولكن في نفس الوقت يتم الاحتفاظ بالجودة والكفاءة للفيديو.
كما ينفرد تطبيق YouTube Downloader باليسرفي الاستعمال، كما أنه يحتوي على واجهة يسهل تنزيلها.
كما يتم اعتباره من أفضل 5 تطبيقات يتم استعمالها في عملية التنزيل، بالإضافة إلى أنه لديه القدرة على تحويل صيغ الفيديو إلى mp4، avi كما أنه يمكن تنزيل الفيديو عبر الضغط على عنوانه.
كما أن التطبيق ينفرد بقدرته على العمل عبر كافة أنظمة الويندوز، كما أنه لا يؤثر على الجهاز ولا على كفاءته.
أسرع تطبيق تنزيل من اليوتيوب للحاسوب
يبحث العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات لتنزيل المقاطع الفيديو من اليوتيوب على أفضل وأسرع التطبيقات التي يتم استعمالها ومن أسرع التطبيقات العميلة:

1_ Fast YouTube Downloader
يعد تطبيق Fast YouTube Downloader هو التطبيق الذي له جاهرية واستعمال ضخم على مستوى العالم، حيث ينفرد بيسراستعماله، وسرعته الضخمة في التنزيل.
كما تميز هذا التطبيق بكونه يقدم الشوارع الأسرع في تنزيل المقاطع الفيديو من اليوتيوب، بالإضافة إلى تقديم أفضل المقاطع التي تكون محفوظة في موقع اليوتيوب.
كما أن التطبيق يعمل على تحميل المقاطع الفيديو من اليوتيوب بيسرضخمة، بالإضافة إلى قيامه برفع الكفاءة الخاصة بالفيديو وتنقيته من أي رتوش، أو صور غير بارزة.
كما يمكن عبر هذا التطبيق أن تقوم بتحميل المقاطع الفيديو المختلفة من أي مواقع كانت، والتي تشمل ميتا كافيه، ديلي مونسيون، يوتيوب، ماي سبايس، بالإضافة إلى موقع فيس بوك.
كما أن هذا الموقع يعمل بشكل مجاني، ويتم تنزيل الفيديو بمجرد الضغط على العنوان الخاص به، ويعمل هذا التطبيق عبر كل أنظمة الويندوز، بالإضافة إلى كونه لا يؤثر على سرعة وكفاءة الجهاز.
2_ Free YouTube Downloader Converter
يعد تطبيق Free YouTube Downloader Converter واحد من التطبيقات الغير مدفوعةالتي يتم استعمالها في تحميل المقاطع الفيديو، بالإضافة إلى قدرته على التنزيل من المواقع المتعتبردة.
ينفرد هذا التطبيق بسرعته الضخمة، وكفاءته العالية عند عملية التحميل، كما أنه يحتوي على قدرات ضخمة تجعل العميل يتحكم في تحويل المقاطع الفيديو من صيغ إلى صيغ مختلفة، مما يجعله حل مناسب لمن يرغب في تنزيل فيديو بصيغ متعتبردة.
ينفرد باليسرفي التعامل، والبساطة في التشغيل.
برامج تحميل الفيديو
في عالم تأخذ تطبيقات التواصل الاجتماعي الكثير من وقتنا بشكل يومي، أصبح وجود تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو في هاتفك أمراً ضروريا جداً، فجميعنا نقوم بمشاركة المحتويات مع الأهل والأصدقاء باستمرار، ومن أهم هذه المحتويات هي ملفات الفيديو.

الكثير من المواقع توفر لك مشاهدة ملفات الفيديو مجاناً، لكنها في نفس الوقت لا تسمح لك بتحميلها إلى هاتفك لأسباب عديدة أهمها حقوق الملكية الفكرية للمواد المنشورة، وكذلك لأسباب أخرى وهي أن تستمر بالدخول إلى الموقع في كل مرة تحتاج لمشاهدة الفيديو المطلوب، فلو قمت بتحميل الفيديو إلى ذاكرة الهاتف لن تعود مرة أخرى إلى الموقع، لذا من أجل تحميل الفيديو لجهازك يجب أن تتم عملية تحميل مقاطع الفيديو عبر تطبيق آخر.

مع استخدام تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت ستتمكن من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لك في هاتفك بشكل دائم، ويمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات في أي وقت ومن أي مكان بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ويعتبر تطبيق تيوب ميت TubeMate من أوائل وأهم التطبيقات وأكثرها انتشاراً بين المستخدمين للقيام بتنزيل الفيديو من عدة مواقع شهيرة تقدم خدمة بث الفيديو، سواء كنت تشاهدها من موقع يوتيوب أو فيسبوك أو دايلي موشن أو أي منصة فيديو أخرى تعرض محتوى الفيديو.

ليس هذا فحسب بل ستتمكن من تحميل الاغاني من اليوتيوب وغيره بصيغة صوتية فقط ذات جودة عالية MP3، كما ستتمكن من تحميل الفيديو بعدة صيغ وضوح، بالإضافة للكثير من المميزات والخصائص التي يتمتع بها تطبيق تيوب ميت الأكثر من رائع، والتي سنتعرف عليها معاً في الفقرات التالية من هذه المراجعة الشاملة المنشورة على موقع داونزن.

تحميل برنامج تيوب ميت
لأسباب عديدة منها ما ذكرناه سلفاً بأنه لا يمكنك تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من مواقع الفيديو وخصوصاً يوتيوب بسبب قوانين النشر وحقوق الملكية الفكرية، فإن وجود تطبيق تيوب ميت TubeMate في متجر سوق بلاي أصبح مخالفاً لحقوق الملكية أيضاً، لذا لن تجد التطبيق متوفرة بسهولة إذا قمت بالبحث عنه وقد تجد تطبيقات وهمية مشابهة بالاسم فقط لكنها لا تقوم بعملية التحميل من اليوتيوب إطلاقاً.

سيكون عليك الحصول عليه من مصدر آخر غير متجر سوق بلاي، حيث يمكنك تنزيل تيوب ميت مباشرة من الموقع الرسمي لتطبيق تيوب ميت أو زيارة صفحة تيوب ميت على جوجل بلس والتي تضم كل جديد حول إصدارات التطبيق، فيمكنك تحميل تيوب ميت القديم والذي يفضله الكثير من المستخدمين لحد الآن، أو تحميل التحديث الأخير الذي يحتوي على بعض التحسينات والمميزات الإضافية.

ونحن في داونزن نوفّر دائماً الإصدار الأخير من تيوب ميت وبنسخته الرسمية، فالإنترنت مليء بالنسخ المعدلة والتي قد تتسبب بانتقال الفيروسات والبرمجيات الخبيثة إلى هاتفك، ويمكنك تحميل تيوب ميت TubeMate بشكل مجاني عبر الضغط على زر تحميل الموجود في الصفحة، ستبدأ عملية التحميل بعد ثواني قليلة، وعليك الانتظار بعض الوقت حتى ينتهي التحميل، وهذا يعتمد على سرعة الإنترنت لديك.

بعد انتهاء التحميل يمكنك فتح الملف لتبدأ عملية تثبيت تيوب ميت في هاتفك، ويجب عليك في البداية التأكد من أن هاتفك يدعم تثبيت التطبيقات من مصادر أخرى، فإذا ظهرت لك رسالة تقول بأنه تم حظر التثبيت لأسباب متعلقة بالحماية، فقط قم بالضغط على الإعدادات في الرسالة وقم ب***** الخاصية مصادر غير موثوقة ، ليتم استئناف تثبيت التطبيق بدون أي مشاكل.

بعد الانتهاء من التثبيت يمكنك البدء باستخدامه والتعرف على الواجهة والاستفادة القصوى من جميع الخصائص الموجودة في تطبيق TubeMate .




ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ


لتحميل tube mate للاندرويد

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
المصدر و لتحميل tube mate للكمبيوتر أحدث اصدار : تيوب ميت

دمتم في خير


ن و د ي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنزيل برنامج الاذان azan للكمبيوتر والموبايل علي عليوه يلي القسم العام 0 2020-05-14 08:08 AM
تنزيل برنامج الاذان azan للكمبيوتر والموبايل beroso قسم الصحة 0 2020-05-14 07:38 AM
برنامج تنزيل وتحميل الاغاني Mp3 للكمبيوتر مجانا علي عليوه يلي القسم العام 0 2020-05-12 02:23 PM
تنزيل برنامج الشير shareit للكمبيوتر والموبايل beroso قسم الصحة 0 2020-05-09 10:53 PM
برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر والاندرويد علي عليوه يلي القسم العام 0 2020-05-07 03:37 PM


الساعة الآن 05:02 AM


Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir -->
Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML