السبت 28 جوان 2025 - الساعة 07:19:05 صباحاً
facebook twitter rss
v





العودة  

جديد مواضيع منتديات بيت العرب الجزائري
» نظام حجوزات الفنادق الذكي iroom المصمم لمساعدتك
» دورات:دورة هندسة السلامة إدارة المخاطر ومنع الخسائر
» دورات:دورة هندسة الإطفاء والسلامة والوقاية من الحريق
» دورات:دورة إدارة سلامة العمليات الخطرة (rbps)
» دورات:دورة أهم مخاطر بيئة العمل الصاخبة وطرق تجنبها
» دورات:دورة استراتيجيات الأمن القومى
» دورات:دورة ادارة النشاط التدريبي في المؤسسات الأمنية
» دورات:دورة ادارة الكوارث
» دورات:دورة مهارات إدارة المشتريات وتقنيات توفير التكاليف
» دورات:دورة أفضل الممارسات فى تخطيط سلسلة الإمدادات وجدولة الموردين وإجراء المطالبات
» دورات:دورة مشكلات الجرد السنوي وفاعلية الجرد المستمر ودور الإدارة العليا في هذا المجا
» دورات:دورة ادارة عمليات التجهيز والامدادات الاستراتيجية وسلاسل التوريد الفعالة
» دورات:دورة المواصفات القياسية العالمية الحديثة لتطبيق أنظمة الجودة في المخازن 2000 is
» دورات:دورة إستراتيجيات الجودة الشاملة بإستخدام 6 سيجما
» دورات:دورة iso9001 – 2000 المواصفات القياسية العالمية الحديثة


القسم العام


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2025-05-12, 10:48 AM   #1
مي حمدون


العضوية رقم : 12909
التسجيل : Jan 2025
العمر : 30
الإقامة : مصر
المشاركات : 93
بمعدل : 0.54 يوميا
الوظيفة : ماركتير
نقاط التقييم : 10
مي حمدون is on a distinguished road
مي حمدون غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
q7 دورة تدريبية عن التميز في خدمة العملاء

مركز الخليج للتدريب
Training Gulf Center
صاحب سابقة اعمال قوية ل رواد دول الخليج و بلاد اتحاد المغرب العربي
يهتم بتدريب الكوادر و تقديم كل ما يؤهلهم للريادة


يتم التحضير #للبرنامج التدريبي

#التميز_في_خدمة_العملاء

طبقا ل تحديثات سوق العمل حول العالم

ماذا ستتعلم في هذه الدورة؟
* مفهوم خدمة العملاء المتميزة: ستتعرف على مفهوم خدمة العملاء المتميزة، وأهميتها في تحقيق رضا العملاء وولائهم.
* مهارات التواصل الفعال: ستتعلم كيفية التواصل بفعالية مع العملاء، والاستماع إليهم بانصات، وفهم احتياجاتهم وتوقعاتهم.
* التعامل مع العملاء الصعبين: ستكتسب مهارات التعامل مع العملاء الغاضبين أو المتذمرين، وتحويل تجاربهم السلبية إلى تجارب إيجابية.
* حل المشكلات: ستتعلم كيفية حل مشاكل العملاء بسرعة وفعالية، وتقديم الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاتهم.
* بناء علاقات طويلة الأمد: ستتعرف على كيفية بناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع العملاء، وكيفية تحويلهم إلى عملاء مخلصين ومدافعين عن علامتك التجارية.
* استخدام التكنولوجيا في خدمة العملاء: ستتعلم كيفية استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة في خدمة العملاء، مثل وسائل التواصل الاجتماعي، والبريد الإلكتروني، والدردشة المباشرة.
* قياس رضا العملاء: ستتعلم كيفية قياس رضا العملاء، وتحليل البيانات، واستخدامها لتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

لمن هذه الدورة؟
* موظفو خدمة العملاء: الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم، والارتقاء بمستوى أدائهم.
* المديرون والمشرفون: المسؤولون عن إدارة فرق خدمة العملاء، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.
* رواد الأعمال: الذين يرغبون في بناء شركات ناجحة، تتميز بتقديم خدمة عملاء استثنائية
=========================
للاطلاع على جدول الدورة التدريبية
https://www.traininggulf.com/courses.php?cat=106

=========================

مع نخبة من المدربين ذو الخبرة العالية

متاح شهادات لانهاء الدورة
وتوفير قاعات فندقية فخمة للحضور في مختلف دول العالم
متاح ايضا توفير الدورات اونلاين
متاح خصومات للمجموعات والتسجيل المبكر والهيئات الحكومية و تقديم عروض مالية للمؤسسات
===============================
(( يوجد تفصيل الدورات التدريبية حسب احتياجاتكم بالمكان والتاريخ في حال ترشيح أكثر من فرد أو التسجيل المبكر على الدورة ))
=================================
يسعدنا تلقي استفسار حضراتكم او طلب جدول الدورة
أ/ مي النجار
:التواصل من خلال التليفون او الواتساب
002 01113788820
او التواصل من خلال الايميل :
Mai@traininggulf.com
و يمكنكم الاطلاع على موقعنا الالكتروني :
www.trainingulf.com
=====================================


مي حمدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: دورة تدريبية عن التميز في خدمة العملاء
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة التميز في خدمة العملاء زينة ITR القسم العام 0 2025-04-10 10:04 AM
دورة التميز في خدمة العملاء مركز التدريب ITR القسم العام 0 2025-04-08 06:50 AM
#دورة #التميز في #خدمة #العملاء ايه عاطف القسم العام 0 2024-10-07 11:29 AM
دورة التميز في خدمة العملاء:دورات التسويق والمبيعات مركزitr زينة ITR القسم العام 0 2024-10-02 03:40 AM
#دورة التميز في خدمة العملاء ايه عاطف القسم العام 0 2023-11-06 11:20 AM


الساعة الآن 08:19 AM


Designed & Developed by : kakashi_senpai
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Pakeflakes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to Windows Live iPing-it Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML