عرض مشاركة واحدة
قديم 2013-06-17, 07:40 PM   #1
عنقاء
مشرفة الأقسام الرياضية

 
الصورة الرمزية عنقاء

العضوية رقم : 40
التسجيل : Sep 2012
العمر : 29
الإقامة : في ارض ربي
المشاركات : 2,880
بمعدل : 0.67 يوميا
الإهتمامات : كل شيء جميل..تصميم الازياء.kpop
الوظيفة : طالبة_ علوم سياسية
نقاط التقييم : 1304
عنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud ofعنقاء has much to be proud of
عنقاء غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي ماركيزيو: علاقتي بيوفنتوس اكبر من ان تنهيها الامور المالية

سخر كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط نادي يوفنتوس والمنتخب الايطالي من التقارير الاعلامية التي تحدثت احتماليه رحيله عن يوفنتوس في حاله وصول عرض براتب سنوي اعلى من الذي يحصل عليه من ناديه الايطالي مؤكداً انه لا يفكر بطريقة مالية ولن يكون المال ابداً سببا في رحيله عن النادي الذي لعب له طوال عمره باستثناء عام وحيد قضاه معاراً في نادي ايمبولي من اجل اكتساب الخبرة اللازمة للعب للفريق الاول بيوفنتوس.
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
وقال ماركيزيو لشبكة سكاي سبورتس من معسكر المنتخب الايطالي في البرازيل "لا اعلم كيف يتخيل البعض ان الاموال قد تكون سبباً في رحيلي عن يوفنتوس".

وأضاف ماركيزيو "يوفنتوس هو بيتي وفيه تعلمت كرة القدم واصبحت لاعباً في منتخب ايطاليا وعلاقتي به اكبر بكثير من ان تنهيها بعض الاموال".

واختتم ماركيزيو حديثه قائلاً "انا لا افكر بطريقة مادية واشعر بالسعادة في يوفنتوس ولدى طموح كبير ارغب في تحقيقه بالقميص الابيض والاسود".

يذكر ان ماركيزيو اعترف الاسبوع الماضي بتلقيه اتصالات من مسئولي ناديي موناكو الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي واكد انه يشعر بالفخر لوجوده ضم الاسماء المطلوبة في تلك الاندية.


توقيع : عنقاء
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
عنقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس