عرض مشاركة واحدة
قديم 2019-02-09, 08:21 PM   #1
ن و د ي


العضوية رقم : 11661
التسجيل : Jun 2017
العمر : 31
الإقامة : الاسكندريه
المشاركات : 26
بمعدل : 0.01 يوميا
الوظيفة : معلم
نقاط التقييم : 10
ن و د ي is on a distinguished road
ن و د ي غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي تحميل لعبة الأكشن pubg mobile للأن...

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
لعبة PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون : تعد لعبة PUBG MOBILE للاندرويد احد اقوى العاب القتال و الاثارة و التي تبقى في جميع أنحاء العالم ، فإن تلك اللعبة تصنف من بين العاب حرب الشوارع اونلاين غير ان اللعبة فى الاساس هي لعبة مكوث على قيد الحياة ، و التي تحاول بواسطتها بالقضاء على الاعداء فى ساحة موقعة ممتلئة عن آخرها بلاعبين اخرين و تقوم بإستعمال كل ما يتاح امامك من اسلحة قوية و اساليب قتال متعددة ، حيث ان اللعبة ممتعة بشكل كبير و ننصح بتحميلها من اجل تجربة نوع حديث و قوي من العاب القتال .


ماذا تترقب تَستطيع تحميل لعبة PUBG MOBILE على التليفون المخصص بك و عيش روح المجازفة و الاثارة و التحدي و التشويق و التصويب و المعارك مع اصدقائك و سوف يمكنها تحميل اللعبة من اسفل المقالة برابط مباشر عن طريق موقع موبيزل الذي يقدم كل ما هو حديث فى عالم التطبيقات و الالعاب الاكثير شهرة و تحميلاً على المحلات الحكومية المخصصة بالاندرويد و الايفون .

اقرأ أيضاً : تحميل لعبة اسفلت 9 Asphalt للأندرويد و الأيفون.
محتوي المقالة [hide]

تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد وللايفون بدون مقابل برابط مباشر :
نبذة عن تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد :
بيانات عن لعبة PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون :
تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد اخر انتاج :
حكاية لعبة PUBG MOBILE للايفون :
توضيح أسلوب اللعب في لعبة PUBG MOBILE للاندرويد و للايفون :
أسلوب السيطرة على لعبة PUBG MOBILE للايفون :
الأسلحة المتواجدة في لعبة PUBG MOBILE للاندرويد :
مميزات تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :
تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد وللايفون بدون مقابل برابط مباشر :
أنجزت لعبة PUBG MOBILE للاندرويد وللايفون انتشارا واسعا في صفوف العرب من مستخدمي تطبيقات الألعاب الالكترونية ، وهذا لما تحوي عليه من أفكار وتحسينات رائعة جعلتها تتفوق على نظيراتها من ألعاب القتال والأكشن ، إضافة إلى الرسومات والجرافيك المحاكي للواقع بشكل ملحوظ .
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
فقد بلغت عدد مرات تحميل لعبة PUBG MOBILE للاندرويد منذ إطلاقها في شهر آذار 2018 أي أثناء أربعة أشهر لاغير إلى أكثر من خمسين مليون مرة ، وحققت كذلك رقما قياسيا في عمليات تحمل لعبة PUBG MOBILE للايفون عبر منصة التطبيقات الالكترونية شهر أغسطس ستور .


وقد بات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون باللغة الانجليزية ، بعدما كانت متاحة لاغير باللغة الصينية ، ولكن قامت المؤسسة بتحديثها وإطلاقها باللغات المتنوعة وعلى قمتها اللغة الانجليزية ، باعتبارها لغة دولية ، واشتمل بهذا وصولها إلى العديد من الأفراد بشأن العالم .



وقد تم إنتاج هذه اللعبة لتتوافق مع العديد من الأجهزة العاملة بنظام الاندرويد والايفون ، فلا تحتاج شروطا مبالغ فيها وتتوافر بكمية 600 ميجا بايت ، وتم تقييمها باعتبارها إحدى الألعاب الشرسة التي لا تناسب استعمال الأطفال فيما دون الـ 16 عاما ، نظرا لما تحمله من فكرة عنيفة بعض الشيء وأعمال قتال .

اقرأ ايضاًً : تحميل لعبة Nova Legacy للأندرويد و الأيفون.
نبذة عن تحميل لعبة pubg للكمبيوتر وللاندرويد :
لعبة PUBG MOBILE إحدى تحميل العاب الأكشن وحرب الشوارع أون لاين والتي تم انتاجها عن طريق tencent games ، وتشبه لعبةBattle Royale ولعبة Fortnite إلى حاجز بعيد من حيث الفكرة ، حيث أن اللاعب سيواجه باتجاه مائة لاعب آخرين على أرض الموقعة ولن يوجد إلا واحد منهم لاغير على قيد الحياة في عاقبة اللعبة .

وتدور فكرة اللعبة بخصوص انخفاض اللاعب وتسعة وتسعين لاعب آخر من على ظهر طائرة عن طريق المنطاد إلى الجزيرة التي سوف يتم الموقعة على أرضها ، وكل منهم يسعى المكث للنهاية في قتال عنيف ومميت ، ويشتد في مختلف فترة عن الفترة التي تليها ليكون في الخاتمة رابح واحد لاغير هو المتواجد في عاقبة الموقعة .


وتعتمد لعبة PUBG MOBILE على النمط royale ، وتم تزويدها بمجموعة من التصاميم الرائعة لأرض الموقعة وللأشخاص الموجودين فيها حتى توفر لك تجربة متميزة من نوعها في متعة التحدي والإثارة ، كما تمكنك لعبة PUBG MOBILE من تصرف الشات المخصصة مع أصدقائك الذين تمارس معهم اللعبة داخل نافذة مخصصة لهذا القصد ، أو التعرف على أصدقاء حديثين في اللعبة من جميع مناطق العالم .


ن و د ي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس