عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-20, 01:38 PM   #1
hakimdima
مشرف الأقسام التعليمية


العضوية رقم : 10954
التسجيل : Jul 2016
العمر : 39
الإقامة : الجزائر
المشاركات : 6,072
بمعدل : 2.12 يوميا
الوظيفة : متعاقد
نقاط التقييم : 10
hakimdima is on a distinguished road
hakimdima غير متواجد حالياً
معلومات الإتصال :
افتراضي لعبة Kyo متوفرة أخيرا على البلاي ستور و ستكون ممثلة الجزائر في مسابقة Imagine cup

يستعد فريق Xerise في الفترة الحالية ما بين 27 و 31 ماي للمشاركة في منافسة Imagine cup العالمية من تنظيم مايكروسوفت في المنطقة العربية، وكان الفريق قد فاز في المسابقة التي جرت في الجزائر Imgaine cup Algeria 2016 بنفس اللعبة و فازوا في الأيام الماضية بالمرتبة الأولى في مسابقة Algeria Game Challenge 2016 عبر لعبة Colorica و التي كان فيها فريق أندرويد الجزائر الشريك الإعلامي الرسمي.

يبقى مجال تطوير الأعلاب و التطبيقات جديدا في الجزائر، و فريق Xerise المكون من يوسفي محمد وليد و بوشامة لطفي و طوبال عماد الدين و الذين إقتحموا مجال تطوير الألعاب بقوة و الذين إستلهموا إسم Xerise من الشعار « From the unknownwerise »، شاركوا في مسابقات عديدة مثل Algeria Game Challenge 2015 عبر لعبة Kyo أين حازوا على المرتبة الثانية، مسابقة Imgaine cup Algeria 2016 عبر نفس اللعبة و الذي حازوا فيها على المرتبة الأولى و مؤخرا في مسابقة Algeria Game Challenge 2016 عبر لعبة Colorica الحاصلة أيضا على الرتبة الأولى بالإضافة إلى مسابقات أخرى مثل Zanga 2015 العربية و بحضور أكثر من 70 مطورا من مختلف البلدان العربية.

مسابقة مايكروسوفت المقامة حاليا في المنطقة العربية و موجهة لثلاث فئات،و و الفائز في المسابقة العربية سيمثل المنطقة في المسابقة النهائية العالمية، و فريق Xerise سيكون ممثل الجزائر في فئة ألعاب الفيديو كما أشرنا إليه سابقا.


لعبة Kyo مطورة في منصة 2D تحكي قصة شاب نينجا فقد ذاكرته و هو يحاول إنقاذ جده، و في المراحل الأولى للعبه هذا الشاب لديه قدرات محدودة و كلما زاد المستوى زادت قدرات الشاب و ووجد أجزاء من ذاكرته المفقودة و قدراته أيضا و التي تزداد من مرحلة لأخرى و التي تمكنه من فهم ماضيه و الهدف الذي يلعب لأجله. اللعبة متوفرة حاليا في النسخة التجريبية، و يمكنكم تحميلها مجانا عبر متجر تطبيقات جوجل أدناه.

https://play.google.com/store/apps/d...com.xerise.kyo

منقول


hakimdima غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس