مولودية الجزائر مهددة بخصم ثلاث نقاط من طرف الفيفا

مولودية الجزائر مهددة بخصم ثلاث نقاط من طرف الفيفا

يبدو أن مشكلة اللاعب نغولو لم تحل بشكل نهائي ومازالت تلقي بظلالها على يوميات العميد. فاللاعب الذي تلاعب بالنادي العاصمي يطالب بأكثر من 2 مليار سنتيم الأمر الذي دفع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى مراسلة النادي ويطرح عليه ضرورة تسديد الأموال حتى يتم إنهاء القضية.

وبما أن المبلغ المطالب به كبير جدا في الوقت الراهن، طلب رئيس النادي عمر غريب فترة أطول للتسديد لا سيما أن الفريق يعاني من الناحية المالية الأمر الذي تم قبوله باعتبار منح النادي العاصمي مهلة حتى 16 من الشهر الحالي ويتوجب على الفريق منح الأموال أو التعرض لعقوبات كبيرة تتمثل في حرمان العاصميين من 3 نقاط من رصيدهم الأمر الذي سيشكل ضربة موجعة للفريق في مستقبله القريب خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق والتي أثرت على الفريق.

ومن جانبه حاول الرئيس عمر غريب التقليل من المشكل والتأكيد على أنه سيتم تسديد المستحقات قريبا خاصة بعد أن توصل إلى اتفاق نهائي مع الاتحاد الدولي للتسوية التي ستتم في القريب العاجل.

ويبقى أقرب سيناريو يهدد النادي هو ما حصل للاتحاد السعودي الذي خصمت منه ثلاث نقاط لعدم تسديد مستحقات أحد اللاعبين الأمر الذي بات يهدد أيضا مولودية الجزائر.

المصدر : وكالات

أضف تعليقاً

*