الرد على اختيارات مكتتبي عدل 2 في حدود شهر مارس القادم

الرد على اختيارات مكتتبي عدل 2 في حدود شهر مارس القادم

سيتمكن مكتتبو عدل 2 من التموقع حسب الاختيارات التي أتيحت لهم عبر الموقع الإلكتروني لوكالة عدل بعد الانتهاء من جميع المكتتبين عبر القطر الوطني والتي تقدر بأزيد من 470  ألف مكتتب أي في حدود شهر مارس القادم لتتلوها عملية تسديد الشطر الثاني.

وأكد مصدر من وكالة عدل أنه بعد الانتهاء من استقبال رغبات جميع مكتتبي “عدل 2” ، تنطلق عملية دراسة الرغبات على مستوى الوكالة ليتم في النهاية إعلام المكتتبين بمواقع سكناتهم بعد 15 يوما من فتح الموقع، وتحديد موعد للمكتتبين لتسديد الشطر الثاني، تليها عملية تسليم الوثيقة التي سيتعرفون بموجبها على مواقع السكنات الخاصة بهم عكس ما تم ترويجه من أن عملية اختيار المواقع سيتم الرد عليها بعد 15 يوما مباشرة بعد الاختيار.

من جهة أخرى تمكن المكتتبون في صيغة عدل 2 يوم أول أمس ويوم أمس من اختيار مواقع سكناتهم بعد أن تمكن عدد من مكتتبي عدل 2013 من  ولوج الموقع الإلكتروني الخاص بوكالة عدل لاختيار المواقع، علما أن هذه العملية تتم تدريجيا والأشخاص غير المبرمجين لن يتمكنوا من ذلك وعليهم انتظار الأيام القادمة.

وصرح المكلف بالإعلام بوزارة السكن أحمد مداني أن عملية اختيار المواقع السكنية بالنسبة لمكتتبي عدل 2 ستتواصل إلى غاية استكمال العدد المبرمج على المستوى الوطني. وأضاف المتحدث أن الموقع الإلكتروني سيظل مفتوحا إلى غاية الانتهاء من العملية على أن يكون ذلك على دفعات.

وبالنسبة للعاصمة، أشار مداني إلى أن رقم التسجيل (1600) قد تغير بعد تصفية الملفات، وأن الأرقام التي تفوق 40 ألفا سيتمكن أصحابها من دخول  الموقع وتأكيد اختيارهم.

هذا وتتم عملية دخول الموقع المخصص لاختيار مواقع السكنات، بكلمة السر السابقة على الرابط www.aadl.com.dz، ثم الدخول إلى استمارة تحديد الرغبات لاختيار المواقع وملء جميع الخانات بعناية تامة، والتأكد من دقة وسلامة المعلومات التي يتم إدخالها في بطاقة الرغبات الخاصة باختيار موقع السكن.

الجدير بالذكر أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن وترقيته أطلقت عملية اختيار المواقع شهر ديسمبر الماضي ببرمجة أزيد من 129 ألف مكتتب عبر الوطن و40 ألف مكتتب عبر العاصمة فقط، لتتواصل العملية الى غاية استكمال جميع المكتتبين.

المصدر:وكالات

أضف تعليقاً

*